نصائح لآلة القمار الحقيقية ننسى كل الأساطير التي تعرفها عن ماكينات القمار. لقد كنت مخطئًا لفترة طويلة ولن تعمل من أجلك في هذه الأوقات الحديثة. سوف ينتهي بك الأمر مع محفظة فارغة وندم كثير. بدلاً من ذلك ، عليك أن تكون ذكيًا وتفكر بذكاء.

ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنك يجب أن تكون مختارًا بشأن أي من فتحات اللعب ، ومكان اللعب وطول المدة. تقسيمها إلى أسفل:

اختيار فتحات مع أعلى نسبة الدفع. تكشف معظم الكازينوهات عن عمليات تدقيق عشوائي عدد المولدات للجهات الخارجية حيث يمكنك رؤية حافة المنزل. أصغر حافة المنزل ، كان ذلك أفضل.

اختيار الكازينوهات مع استقبال جيد وإعادة تحميل المكافآت للآلات القمار.

تعرف حدودك. إذا كنت تعرف حدودك ، فسوف تعرف متى يحين الوقت لك. أفضل قاعدة للإبهام والتي يجب أن ترشدك عند لعب فتحات وغيرها من ألعاب الكازينو هي أن تتوقف عندما يكون لديك الكثير من الزعانف. عندما يرتفع مستوى الأدرينالين فإنك تشعر بالجوع من أجل المزيد ، ولكن عشوائي عدد المولدات لن تجلب سوى العديد من الرواتب التي ستحصل عليها رياضيا. توقف بينما أنت في الأمام!

المكافأة الجيدة لا تعني فقط مبالغ المكافآت الكبيرة. وهذا يعني مكافأة تتطلب حصة ضئيلة.

انتبه لما يقوله اللاعبون الأكثر خبرة. ذهبت من خلال العديد من ألعاب القمار ورأيت الأفضل والأسوأ.

استراتيجية ماكينات القمار

الإنترنت مليء بالإستراتيجيات لتجعلك الفائز في ماكينات القمار. كتب الكثير منهم من قبل أشخاص بناءً على خبرتهم ، لكنهم في معظم الحالات يتعاملون مع رياضيات بسيطة أو معقدة.

على سبيل المثال ، تحاول استخدام استراتيجية الانحراف المعياري لتحديد عدد مرات قيام إحدى ألعاب القمار المحددة بالدفع. للقيام بذلك ، احسب عدد الجولات بين كل فوز حتى يكون لديك عينة تمثيلية. عندما تقوم بالرياضيات ، فأنت تعرف الأشياء التي يمكنك استخدامها للحصول على الإحصائيات وكسب المال عن طريق زيادة رهاناتك مع تقليلها عندما تقول الأرقام إن عليك الانتظار للفرصة التالية.

هناك أيضًا استراتيجيات لإدارة الأموال لمساعدتك في معرفة كيفية عدم خسارة كل أموالك من خلال اتباع بعض الإرشادات التي تقاوم إغراء تكوين رهانات كبيرة لا ينبغي أن تكون فيها.