يحتوي اختراع ماكينة القمار الأصلية على نسختين مختلفتين. تتعلق النسخة الأولى بلوحة جرس الحرية الشهيرة ، والتي اخترعها تشارلز فاي في عام 1887 وفي ذلك الوقت كانت آلة بسيطة للغاية تحتوي على خمسة رموز وثلاثة بكرات فقط. كانت الرموز بالطبع مجرفة ، ماسة ، قلب ، حدوة حصان وجرس الحرية ، ومن هنا جاءت تسميته.

ولكن كان هناك أيضًا إصدار آخر من ماكينة القمار ، والتي قد تعلمها جميعًا ، حيث قام رجلان يدعى بيت و سيتمان باختراع أول آلة قمار في عام 1895 ، والتي تم إصدارها رسميًا في عام 1891. في هذا الإصدار ، يعتبر تشارلز فاي هو الذي طور آليته وفقًا لـ بيت و سيتمان وليس العكس. كانت آلة بيت و سيتمان تعتمد بشكل أكبر على لعبة البوكر ، ولهذا السبب يطلقون على ماكينات القمار اسم في أستراليا. كان هناك خمسة بكرات ورموز بطاقة 50 (10 لكل منهما). فاز الناس بمقدار أيدي البوكر.

كيف تعمل آلة صنع النقود الحقيقية

تعتمد الفتحات ، شأنها شأن جميع ألعاب الكازينو الأخرى ، على تقنية عشوائي عدد المولدات. هذا يعني أنك تحصل على محاذاة عشوائية للرموز في كل مرة يتم فيها تشغيل بكرات. لا توجد نماذج أو أي شيء من هذا القبيل. ومع ذلك ، لا تشارك أي مهارة أيضًا ، حيث لا يمكنك التأثير على النتائج بأي طريقة. كل ما يمكنك القيام به هو الحفاظ على الغزل حتى تصل إلى خط الدفع.

تمثل البكرات التي تراها على الشاشة البكرات الفعلية التي كانت تدور عندما كانت ماكينات القمار مجرد ألعاب ميكانيكية بذراع اضطررت إلى سحبها. اليوم ، هذه الرافعة هي زر بسيط. في كل مرة تنقر فوق الزر “تدوير” ، تدور البكرات وتتوقف بعد بضع ثوانٍ. يتم عرض الرموز المختلفة التي تم اختيارها عشوائيا.

يمكنك هزيمة المنزل

من الناحية الرياضية ، يتمتع المنزل دائمًا بميزة صغيرة على اللاعب. بهذه الطريقة يحققون أرباحًا وهذا لا يعني أنك الخاسر على المدى الطويل.

على سبيل المثال ، يمكن للاعب العادي الذي يلعب تمويلًا بقيمة 100 دولار في أي وقت معين أن يرفعه بسهولة إلى 300 دولار عن طريق تحقيق انتعاش كبير. في النهاية ، يمكنه أيضًا خسارة كل أمواله وإيداعه والخروج كخاسر. ليست الحالة هي أن المنزل يفوز دائمًا ، ولكن يجب أن تعرف ماكينة القمار متى تتوقف.

التوقف عندما تكون مبكرًا يعني أنك تجاوزت حافة المنزل. سواء كان الفوز بالجائزة الكبرى أصغر أو عملاق تقدمية يمكن أن تجعلك مليونيرا ، يمكن هزيمة المنزل. انها ليست خيال علمي.