إن معرفة المصطلحات والقواعد الأساسية أمر بالغ الأهمية للعب لعبة البلاك جاك لأنها لعبة تتطلب مهارة ومعرفة أكثر من الحظ. إذا كان الفوز هو الأولوية القصوى للاعبين ، فيجب أن يكونوا على دراية بكل منهم لفهم كيفية عمل اللعبة واكتساب ميزة على الكازينو. بهذه الطريقة ، يزيد اللاعبون حقًا من فرصهم في الفوز لأنهم يستطيعون فهم المعنى الحقيقي للعبة. هذا هو السبب وراء فهم كل مصطلح وفهمه جيدًا ، حيث يتعين على اللاعبين اتخاذ قراراتهم أثناء اللعبة. حالا.

تسمى الحركات التي يمكن للاعبين القيام بها أثناء اللعبة. يمكن استخدامه عندما يتم توزيع اللاعبين على ورقتين بنفس القيمة. في هذه الحالة ، يتوفر للاعبين خيار تقسيمها وتشكيل يدين منفصلتين ، وكذلك تلقي بطاقة جديدة لكل توزيع ورق قام الموزع بتوزيعه. بعد ذلك ، يجب وضع رهان مماثل لرهان اللاعب الأصلي بجوار الأيدي الجديدة. في معظم الكازينوهات ، يتم التعامل معها بشكل مستقل ، مما يعني أنه يمكن للاعبين خسارة اليد المباشرة والفوز في المباراة الثانية. يمنح شق اللاعبين القدرة على صنع يدين محتملين من خاسر واحد ، ويمكنهم مضاعفة رهانهم حتى في الحالات التي يكسر فيها الوكيل

انقسام إشارة من أزواج

على الرغم من أن العديد من اللاعبين يعرفون معظم القواعد والمصطلحات الأساسية ، إلا أنهم غير متأكدين من كيفية تحديدها بشكل صحيح. لا ينبغي التقليل من أهمية هذه الإيماءة ، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى العديد من سوء الفهم والخسائر المستقبلية للاعبين الذين خدعوا الموزع عن غير قصد. ناهيك عن أن الأمر لا يبدو سيئًا فحسب ، بل يوضح أيضًا ما يشعر به اللاعبون بشأن اللعبة وأموالهم. هؤلاء اللاعبون لا يذهبون إلى الكازينو للعب ، ولكن لإعطاء أموالهم.

الإيماءة والإجراءات الصحيحة التي يجب على اللاعبين اتخاذها لمثل هذه الخطوة هي ببساطة وضع رهان بجوار مبلغ الرهان الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعبين تشكيل أصابعهم في الحرف الخامس وإظهار الرقائق معهم. هناك طريقة أخرى لإنجاز المهمة وهي قول “تقسيم” للوكيل. تأكد من أنك تقول ذلك بصوت عال وواضح بما يكفي لتجنب سوء الفهم. يحظر على اللاعبين لمس الرهان الأصلي أو البطاقات على الطاولة.

وذلك لأن الكازينو قد يرى هذا كهدف للاحتيال عن طريق تغيير مبلغ الرهان الأصلي أو خلط البطاقات. تقبل الكازينوهات المختلفة وتفضل الإيماءات المختلفة ، لكن بعضها يسمح فقط بحركات معينة. لذلك ، يجب أن يتعرف اللاعبون على قواعد الكازينو مقدمًا للتأكد من أنهم يستخدمون القواعد الصحيحة.

أسباب للمشاركة

الوقت الذي يتعين على اللاعبين تقسيمه هو نفس الوقت الذي يتضاعف عنده – كلما كان التاجر في وضع غير مؤات. نظرًا لأن نفس القاعدة تنطبق على كلتا الحركتين ، فغالبًا ما يتم الخلط بينهما ويجد العديد من اللاعبين صعوبة في الاختيار. كما هو الحال في أي خطوة أخرى ، لا يضمن التقسيم للاعبين أن التاجر يعرض عليهم بطاقة جيدة بالضرورة ، ولكن لديهم فرصة لتحقيق ربح أفضل والاستفادة من الموقف.

تسمح معظم الكازينوهات اليوم بالعديد من الحركات المجزأة ومن المهم جدًا أن يعرف اللاعبون بالضبط متى يتصرفون لأن ذلك قد يضعهم في وضع غير موات إذا لم يستخدموا الإستراتيجية الصحيحة. يجب أن يفصل اللاعبون فقط إذا كان توزيع الورق المنقسم أكثر احتمالًا بالنتيجة

من المهم أن يعرف اللاعبون متى يستخدمون هذه الحركة ومتى يجب تجنبها. لفهمه بشكل أفضل وإظهار كيف يمكن استخدامه ، سنرى مواقف متنوعة حيث يوصى اللاعبون بفرصة الانفصال.

اعادة تقسيم

إذا أراد اللاعبون المشاركة مرة أخرى ، فيجب عليهم استخدام نفس الاستراتيجية والقواعد. كلما كان من المقبول الانقسام ، فإنه مناسب أيضًا للاعبين للانقسام مرة أخرى. تحتاج فقط إلى التأكد من اتباع استراتيجيتك عن كثب وفهم سبب الانقسام.

تخرج

تعد المشاركة واحدة من أكثر الحركات شيوعًا التي يتخذها اللاعبون في كل لعبة. هذا هو السبب في أنهم يجب أن يعرفوا متى يتم الفصل ومتى يجب تجنبهم. كثير من اللاعبين مشوشون ويجدون صعوبة في اتخاذ قرار لأن خيارات الحركة واسعة للغاية. المشاركة هي فرصة عظيمة لهم لزيادة أرباحهم أثناء اللعب ، طالما أنهم يعرفون متى يمكنهم الاستفادة منها. يجب أن يتذكر اللاعبون الفصل فقط عندما يكون التاجر في وضع غير موات.