لعبة ورق هي لعبة تتطلب المعرفة والمهارة. الطريقة الوحيدة للفوز على المدى الطويل هي معرفة قواعد اللعبة بشكل جيد واتباع طريقة مناسبة. واحدة من أكثرها شهرة هي الاستراتيجية الأساسية المزعومة. أنها تحظى بشعبية كبيرة بحيث يتم دائمًا تقدير حافة منزل كازينو معين ، شريطة أن يتبع اللاعبون هذا النوع من الإستراتيجية.

توضح الإستراتيجية الأساسية أفضل التحركات الممكنة التي يمكن للاعبين القيام بها في موقف معين بناءً على أيديهم وبطاقة البائع. على الرغم من أن عددًا كبيرًا من اللاعبين يستخدمونه بانتظام ، فإن الكثير منهم لا يعرفون كيفية استخدامه بشكل صحيح لأنهم لا يفهمون القواعد تمامًا. تحتوي الإستراتيجية الأساسية على العديد من الاختلافات التي تسمح للاعبين باختيار الأفضل منهم.

أسباب لاستخدام الاستراتيجية الأساسية

يستخدم العديد من اللاعبين ذوي الخبرة الإستراتيجية الأساسية لأنهم يعلمون أنها ستمنحهم كل ما يحتاجونه لتحقيق أقصى استفادة من الكازينو. إنه يعدهم لكل موقف دقيق وصعب ، حيث يوضح للاعبين كيفية المتابعة في مثل هذه الحالات. إن استخدام الإستراتيجية الأساسية لا يضمن للاعبين فرصة 100٪ للفوز بأيديهم ، لكنه يساعدهم في اتخاذ قرارات أفضل تؤدي إلى خسارة أقل مبلغ من المال. إذا اختار اللاعبون الالتزام بالقواعد ، فسيحققون ربحًا على المدى الطويل ، لأنها لا تزال تعمل لأنها تستند إلى حسابات الاحتمالات والاحتمالات في اللعبة.

الاختلافات الأساسية للاستراتيجية

تعتمد الإستراتيجية الأساسية على المعايير التالية: عدد الطوابق إذا كان التاجر في وضع ضعيف في سن السابعة عشرة أو يدق ، وإذا كان المضاعف مسموحًا به بعد الانقسام وإذا فقدت الرهانات الأصلية للاعبين إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق. سبب تغيير الإستراتيجية وفقًا للمعايير المذكورة أعلاه هو أنها تستند إلى قواعد اللعبة وحتى إذا تغيرت إحداها ، فإنها تؤثر بشكل مباشر على فرص واحتمالات اللعبة. عندما يطبق اللاعبون الاستراتيجية الأساسية ، عليهم أن يسألوا أنفسهم عما إذا كانت تتوافق مع الكازينو وقواعد اللعبة.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن الاستراتيجية الأساسية هي وسيلة رائعة للاعبين لتحقيق أرباح طويلة الأجل. للقيام بذلك ، ومع ذلك ، يتعين عليهم قضاء الكثير من الوقت والجهد لفهم كيف يعمل وما هو وراء هذا النموذج.

معيار مهم آخر هو أنه يجب على اللاعبين الالتزام به دائمًا من البداية إلى النهاية. يتم إحباط الكثير من اللاعبين في مرحلة ما والتخلي عن ما هو أسوأ شيء يجب القيام به. إذا قررت استخدام هذه الاستراتيجية ، فسوف يتعين عليك اللعب وفقًا لهذه الاستراتيجية في جميع أنحاء اللعبة. حتى لو كان لديك بعض الأيدي المفقودة ، ضع في اعتبارك أنك لن تحدد النتيجة النهائية. من اللعبة.

يجب أن يضع اللاعبون في اعتبارهم أن الأمر المهم ليس الخسارة الصغيرة ، ولكن النتيجة السائدة في نهاية اللعبة.

نظرًا لأن الاستراتيجية الأساسية تتكون من أنماط اللعبة وقواعدها ومعادلاتها الرياضية استنادًا إلى فرصها واحتمالاتها ، فلا يمكن أن تسوء. خلاصة القول هي أنه عندما يستخدمها اللاعبون ، فلن يفوزوا في كل مرة ، لكن على المدى الطويل سيفوزون. تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين لا يحتاجون فقط إلى معرفة قوية ومهارات ، ولكن أيضًا إلى إدارة الأموال والانضباط من أجل تحقيق الربح. بدونها ، سيكون اللاعبون خاسرين في كل مباراة ولا توجد طريقة لتغييرها.

مخطط الاستراتيجية الأساسية

جدول الإستراتيجية الأساسي هو جدول يوضح الحركة الأفضل للاعبين في موقف معين بعد استلامهم أول بطاقتين وعندما يتم قلب بطاقة الموزع وجهاً لوجه. أنه يحتوي على الخيارات الأربعة الرئيسية التي يمكن للاعبين اختيارها في كل مرة – اللمس والمزدوج والانقسام والوقوف. يعتمد ذلك على القيمة الإجمالية ليد اللاعب وبطاقة التاجر العالية. تجدر الإشارة إلى أنه بغض النظر عن الاستراتيجية ، يجب على اللاعبين دائمًا مراعاة بطاقة التاجر.

في الوقت الحاضر ، يمكن للاعبين العثور على العديد من الاختلافات في لوحة الإستراتيجية الأساسية الأصلية لمعرفة الأفضل منها. بالطبع ، يوصى باتباع إستراتيجية راسخة أثبتت بالفعل أنها موثوقة وناجحة لأن لعبة ال بلاك جاك مرتبطة في النهاية بالمال ويمكن أن يكون لأي تدور سيئ سعر جذاب للغاية.

تخرج

توفر الإستراتيجية الأساسية للاعبين اقتراحًا بشأن أفضل حركة تعتمد على مجموع أيدي اللاعبين وبطاقة البائع العالية. إنها دقيقة وموثوقة للغاية حيث شهدت تطوراً وتحسناً كبيراً على مر السنين حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بها اليوم. النظرة الاحترافية للعديد من اللاعبين هي أن الاستراتيجية الأساسية هي أفضل طريقة يمكن للاعبين اتباعها والثقة بها لأنها تستند إلى المبادئ الأساسية وأنماط اللعبة.